القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة فيلم Black Widow بدون حرق


مقدمه

بعد ما يقرب من سنتين من صدور اخر أفلام مارفل Spider-Man: Far from Home . و مع ازدياد اشتياق محبي أفلام مارفل . صدر أخيرا فيلم Black Widow وان كان توقيت عرض الفيلم قد اثار الكثير من الجدل لعدة أسباب سنناقشها تاليا . لكنه فيلم من عائلة أفلام مارفل بنفس الروح و الأكشن و المؤثرات المدهشة . و تدور احداث الفيلم بين فلمي captain america civil war و avengers infinity wars .


 

black widow





القصة


تبدأ احداث الفيلم بعد نهاية فيلم captain america civil war بعد ان انقسم ال avengers الي فريقين . فريق كابتن أمريكا و فريق أريون مان . وسجن بعض ال avengers وهروب نتاشا رومانوف . ويأخذنا الفيلم في رحله في ماضي نتاشا و عائلتها المزيفة المكونة من اب و ام و اختها الينا بيالوفا . حيث كانت هذه العائلة في مهمه تجسس في الولايات المتحدة لصالح روسيا . و يلقي الضوء علي برنامج Black Widow الذي انضمت له الاختان و تسبب في فصلهما . و بالعودة للوقت الحقيقي للفيلم تلجأ الينا بيالوفا الي نتاشا لمساعدتها في تحرير باقي الارامل السوداء من الغرفة الحمراء و تبدأ احداث الفيلم في اخذ مجراها .



التحليل


  • يقدم الفيلم نظره خاطفه علي نشأة شخصية نتاشا رومانوف  ولا يقدم الكثير عن ماضيها قبل لانضمامها لمنظمة شيلد . 
  • الفيلم يبدو كتكريم للشخصية بعد انتهاء دورها في عالم مارفل بعد فيلم End Game و وضح من خلاله نضوج الممثلة سكارليت جوهانسون في أداء الدور . 

  • مستوى التمثيل لكل الممثلين في المجمل جيد و ممتع . كما ان توافر عنصر الكوميديا خفف من حدة مشاهد الأكشن و الدراما العائلية .
  • قدم الفيلم شخصيات جديده سنراها في المرحلة الرابعة من عالم مارفل مثل شخصية الينا بيالوفا . ومن المؤكد ظهورها في المسلسل المرتقب Hawkeye علي منصة ديزني بلس .
  • توقيت عرض الفيلم افقد الفيلم الكثير من الشغف فمعرفة مصير البطلة ادا الي فقد الأثارة اثناء مشاهدة الفيلم . و كان من الأفضل نزول الفيلم بعد فيلم captain america civil war مباشرة .
  • حرق شخصيه مثل تاسك ماستر و عدم الاستفادة القصوى من الشخصية احدث الكثير من الإحباط لمحبي مجلات الكومكس .
  • من نقاط ضعف الفيلم ضعف دور الشرير و هو دور أساسي لضبط أي فيلم سوبر هيرو . بالرغم من وجود الممثل العتيد راي وينستون صاحب الإمكانيات القوية جدا . لكن كتابة الدور لم تساعده علي اظهار هذه الإمكانيات .
  • في النهاية الفيلم يستحق المشاهدة فهو يمتاز بالمتعة البصرية العالية و مشاهد الأكشن القوية بالإضافة لاستخدام المؤثرات و الخدع السينمائية بشكل ممتاز . بالإضافة للقليل من الدراما و الكوميديا .
  

يمكنك الاشتراك في القائمة البريدية حتي يصلك جديد الموقع بالضغط علي follow 






تعليقات